لاريساثلاث مراحل محول 380V 208Vما يجب الانتباه إليه أثناء العملية

  • وقت الافراج:2022-03-27 09:43:41
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:599
  • وصف سريع:

    لاريسا,العزل والحرارة التفريغ مختلفة , المحولات الجافة عادة ما تكون معزولة مع راتنجات الايبوكسي , بطبيعة الحال تبريد الهواء ,

محتوى المقال

العزل والحرارة التفريغ مختلفة , المحولات الجافة عادة ما تكون معزولة مع راتنجات الايبوكسي , بطبيعة الحال تبريد الهواء , قدرة كبيرة على التبريد بواسطة مروحة الطرد المركزي , النفط مغمورة المحولات تعتمد على عزل النفط عزل النفط في نظام التداول الداخلي من المحولات في عزل النفط في نظام التداول الداخلي من المحولات في المبرد ( المبرد ) من نظام التداول الداخلي من المحولات على أداء الحرارة .

مقدمة موجزة من محول الكهرباء خط الصفر

لاريساجميع الزيوت التي تختلف عن قاعدة النفط لا يمكن أن تكون مختلطة في ظل الظروف العادية - في ظل ظروف خاصة , إذا كان النفط الجديد من مختلف الدرجات يجب أن يكون من الضروري تحديد ما إذا كان يمكن استخدام خليط من النفط في المنطقة على أساس الاحتياجات الفعلية قياس دقيق من الجليد , ثم خلط النفط اختبار .

تدهور العزل لفائف الكهرومغناطيسية

بياروزاعندما يولد محول المرحلة المفقودة , إذا كانت المرحلة الثانية هو انسداد المرحلة الثانية لا يزال صامتا , حتى المرحلة الثالثة من الضوضاء ؛ إذا كانت المرحلة الثالثة مسدودة , الضوضاء لا تتغير , كما هو الحال في المرحلة الثانية . هناك ثلاثة أسباب رئيسية لعدم وجود المرحلة :

في كامل عملية نقل الطاقة الكهرومغناطيسية في نظام امدادات الطاقة , والجهد الناتج من فقدان الطاقة يجب أن يكون سببه جزء من الخسارة , في نقل نفس انتاج الطاقة من فقدان الجهد والجهد في نسبة عكسية , وفقدان الطاقة والجهد الناتج في نسبة عكسية من متر مربع . باستخدام محول لرفع الجهد , والحد من إغلاق الضرر .

تشغيل تجريبي مع تحميل :


لاريساثلاث مراحل محول 380V 208Vما يجب الانتباه إليه أثناء العملية



في حالة تسرب يحدث بالفعل , يجب أن لا نغفل عن العثور على تسرب نقطة . على موقع خطير نسبيا من التسرب , يمكن اختيار مجرفة أو شارب لكمة ,لاريساكم سعر المحول, وما إلى ذلك , المواد المعدنية أداة خاصة سوف ينصب نقطة التسرب بعد السيطرة على كمية التسرب سوف تنظيف سطح نظيف , الجافة الصلبة يمكن أن يتحقق على المدى الطويل الغرض من السيطرة على التسرب .

من أجل تجنب زيادة الجهد الضرر , مجموعة من صواعق الجهد العالي ( مثل ycs نشطة أكسيد الزنك صواعق الجهد العالي ) ينبغي تجديده على الجانب من الجهد العامل حافلة الأخدود من النوع الجاف محول .

بعد ساعة من عدم تحميل اختبار تشغيل غير طبيعي , فإنه يمكن نقلها إلى عملية التحميل , ٪ , سلك الأرض ليس فقط حماية التأريض , الجانب السفلي من الأرض هو إدخال نظام التأريض التأريض هو الاسم العام , ولكن أيضا تنقسم إلى حماية الأرض و عامل الأمان أسس الجهاز , الذي عامل الأمان أسس الجهاز يمكن تقسيمها إلى حماية الأرض ,لاريسامحول من النوع الجاف, ومكافحة الصدمات الكهربائية جهاز التأريض , ومكافحة الإشعاع الكهرومغناطيسي جهاز التأريض . حماية التأريض هو سلك التأريض المستخدمة في حلقة حتى أن المرافق يمكن أن تعمل على النحو المحدد .

من استخدام الموقع , محول من النوع الجاف في الغالب يجب أن تستخدم " ; النار & انفجار برهان نوع " ; الأماكن العامة الكبيرة والمتوسطة الحجم , والمباني , والمباني متعددة الطوابق من السهل اختيار ؛ و النفط مغمورة المحولات بسبب " ; حدث حادث " ; معظم التطبيقات التي تؤدي إلى حوادث الحريق في المباني الكبيرة والمتوسطة الحجم , من السهل اختيار متعدد الطوابق المباني .

صب الحديد تسرب النفط


لاريساثلاث مراحل محول 380V 208Vما يجب الانتباه إليه أثناء العملية



عند أخذ العينات من المحولات الكهربائية الصغيرة والمتوسطة الحجم دون تفريغ النفط خط أنابيب ( أو عينة النفط تعليق لوحة ) , المحولات الكهربائية , مثل الزجاج أنبوب اختبار , وما إلى ذلك , يمكن أن تستخدم لاستخراج النفط في نهاية الجزء السفلي من المحولات الكهربائية الصغيرة والمتوسطة الحجم دون تفريغ النفط خط أنابيب ( أو عينة النفط تعليق لوحة ) .

مستهلك في كامل عملية نقل الطاقة الكهرومغناطيسية في نظام امدادات الطاقة , والجهد الناتج من فقدان الطاقة يجب أن يكون سببه جزء من الخسارة , في نقل نفس انتاج الطاقة من فقدان الجهد والجهد في نسبة عكسية , وفقدان الطاقة والجهد الناتج في نسبة عكسية من متر مربع . باستخدام محول لرفع الجهد , والحد من إغلاق الضرر .

محول الصانع يقول أن الاختيار يعتمد على بيئة التطبيق من النوع الجاف المحولات . وفي ضوء البيئة المتطرفة جدا , ينبغي أن يكون استخدام راتنجات الايبوكسي الغراء صب محول من النوع الجاف .

العملاء في تطبيق محول من النوع الجاف , في اتصال مع الطريقة التي يجب أن يتقن بمهارة , إذا كان هناك مشكلة في اتصال من السهل أن يسبب أخطاء شائعة في التطبيق . لذا , ما هي طريقة توصيل المحولات الجافة ؟

لاريساعندما النفط عينة من محول الكهرباء المستخدمة في العملية , نقطة النفط صمام البوابة في الجزء السفلي من خزان النفط أو أخذ العينات صمام البوابة يجب أولا الإفراج عن النفايات السائلة المخزنة في الجزء السفلي من حوالي كجم لتنظيف مدخل النفط , ثم أخذ عينات من النفط .

محول من النوع الجاف الضوضاء تشتت

من أجل التعامل مع أنواع مختلفة من الفشل من النفط مغمورة المحولات , والاستفادة الكاملة من مؤشرات الأداء والمزايا من النفط مغمورة المحولات ,لاريسا1600kva الجافة نوع محول المعلمات, وتحسين عامل الأمان من النفط مغمورة المحولات بشكل مستمر . الاشتعال هو خطأ شائع من النفط مغمورة محول , مفتاح خطأ من النفط مغمورة محول هو دائرة كهربائية قصيرة , قصيرة الدوائر خطأ هو أكثر شيوعا .

لاريسامعلومات المنتج الأخرى
  • بولندارفع منصة هيدروليكيةلديك وظائف وخصائص أساسية أخرى

    بولندارفع منصة هيدروليكيةلديك وظائف وخصائص أساسية أخرى

  • بولنداجسر السيارات مصنعينلقد تحسنت علاقة العرض والطلب

    بولنداجسر السيارات مصنعينلقد تحسنت علاقة العرض والطلب

  • أوكلاهوما سيتيالهيدروليكية نوع الجوال جسر الصعودهناك عدة خطوات رئيسية في التثبيت

    أوكلاهوما سيتيالهيدروليكية نوع الجوال جسر الصعودهناك عدة خطوات رئيسية في التثبيت

  • تامباالذاتي تتبع نوع مقص رفع منصةمبادئ الاختيار والمناسبات القابلة للتطبيق

    تامباالذاتي تتبع نوع مقص رفع منصةمبادئ الاختيار والمناسبات القابلة للتطبيق

  • إكليلرفع المرحلةفرص وتحديات تطوير السوق

    إكليلرفع المرحلةفرص وتحديات تطوير السوق

  • تانوفمصغرة مصعد مصعدتعزيز الابتكار

    تانوفمصغرة مصعد مصعدتعزيز الابتكار

  • بومر هيفنرفع هيدروليكي منصة ثابتةما هو سبب نفاد المخزون

    بومر هيفنرفع هيدروليكي منصة ثابتةما هو سبب نفاد المخزون

  • لودا سيرينسكامنصة رفع هيدروليكيتوقعات حجم السوق

    لودا سيرينسكامنصة رفع هيدروليكيتوقعات حجم السوق

  • استدعى:تذكير: معلومات لاريساثلاث مراحل محول 380V 208Vما يجب الانتباه إليه أثناء العملية ، توفر لك لاريساثلاث مراحل محول 380V 208Vما يجب الانتباه إليه أثناء العملية من شركتنا ، وخدمة لاريساثلاث مراحل محول 380V 208Vما يجب الانتباه إليه أثناء العملية وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات لاريساثلاث مراحل محول 380V 208Vما يجب الانتباه إليه أثناء العملية ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية لاريساثلاث مراحل محول 380V 208Vما يجب الانتباه إليه أثناء العملية. لاريساثلاث مراحل محول 380V 208Vما يجب الانتباه إليه أثناء العملية أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في لاريساثلاث مراحل محول 380V 208Vما يجب الانتباه إليه أثناء العملية ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!